منتدى خاص بالاطفال صور وافلام الكارتون والتعليم ومسلسلات الاطفال والمسابقات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

 

  منتدى أحباب الله يرحب بكم ..منتدى خاص بأحبائنا الصغار .. أفلام كارتون,صور كارتون,حكايات,تسلية,رياضة,ومنتديات ثقافية واجتماعية عامة فأهلا وسهلا بكم مع تحيات فريق الإدارة ... للاتصال بنا من هنا


شاطر | 
 

 غرائب وعجائب الانسان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء ألعراقي ألجريح

avatar

عدد المساهمات : 163
تاريخ التسجيل : 24/08/2013
العمر : 42
الموقع : العراق
ذكر

مُساهمةموضوع: غرائب وعجائب الانسان   الأحد سبتمبر 01, 2013 4:53 am

هل تعلم ?
غرائب وعجائب الإنسان
مولود برأسين

ولد طفل برأسين في إحدى مستشفيات النمسا في أكتوبر 1981 وظل على قيد الحياة لمدة ساعة واحدة فقط والمولود كان ذكر وله عمودان فقريان وزائدة غضروفية تربط بين رأسين .
وأرجع الأطباء المختصين في علم الأجنة قولهم أن هذا التشويه الخلقي يمكن أن يكون ناتجاً عن مرض سببه فيروس أنتقل إلى والدة الطفل أثناء حملها .

رجل بقلبين

جوسبيي دوماى من سكان مدينة نابولي الإيطالية كان له قلبان منفصلان عن بعضهما تماماً وقد دفعت له أكاديمية الطب في لندن مبلغ 15 ألف دولار عام 1894 مقابل حق تشريح جسمه بعد وفاته .. كما نصت الاتفاقية على ألا يهاجر دوماى مهما تكن الظروف إلى أي بلد وراء البحر .

عين سوداء وعين زرقاء

ولد ( وليم زيفال ) في مدينة سان فرانسيسكو بأمريكا وإحدى عينيه زرقاء والأخرى سوداء ثم حدث عند بلوغه سن الحادية والعشرين تحولت العين السوداء إلى زرقاء وتغير لون الزرقاء إلى سوداء .

رجل بعينين مزدوجتين

عرف الناس في الصين رجلاً له أربع أعين طبيعية وهو الصيني ( ليوشونج ) وقد وُلد ولكل عين من عينيه اثنان من الأعين الطبيعية وكان يبصر بعينيه الأربع تمام الإبصار ، ولم يعش خاملاً بل صار حاكماً لإقليم شانس ثم وزيراً وكان معروفاً بحبه للخمر والمقامرة .

رجل يسمع بفمه

حرمت الطبيعة الإيطالي إزيشيل إيدز من أثينا من الأذنين فقد وُلد بدون أذن وليس فى وجهه ما يدل على موضعهما .. وكان يسمع بفمه وكان إذا أراد سماع صوت منخفض يفتح فمه إلى نهايته .. وتوفى عام 1884 .

بلسانين ولا تتكلم

الآنسة / جرتيل ماير الألمانية كان لها لسان مزدوج أشبه بالشوكة ذات الفرعين .. وذكر التاريخ أيضاً أن سيدة ألمانية وُلدت بلسانين ورغم ذلك لم يكن كلامها بقدر كلام المرأة العادية ذات اللسان الواحد بل أقل بكثير حيث أنها لم تكن تنطق أصلاً فقد ولدت بكماء .


أظافر طويلة لمدة 27 عاماً

لعل أغرب العادات المتفشية بين فقراء الهنود وكهنة الصين هي عادة إطالة الأظافر فقد أطال أحد هؤلاء الكهنة من سكان شنغهاي أظافره وتركها تنمو مدة 27 عاماً حتى بلغ طولها ما يزيد على 60 سم .

lol! lol! lol! 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahbab.amuntada.com
 
غرائب وعجائب الانسان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى احباب الله :: ☺ الاقسام العامة ☺ :: ♥ منتدى الغرائب والعجائب ♥-
انتقل الى: